في قلب الخليج الغربي

تعد حديقة الفندق بمثابة الوجهة العائلية الجديدة والمثالية للاسترخاء، والتي تقع في قلب منطقة الدوحة التجارية، حيث توفرفضاء واسع يمكن للزائر التنزه، وتتألق بالمساحات الخضراء والخدمات المتنوعة مع مناطق اللعب الصديقة للأطفال ومرافق مع الطعام الجيد وتسهيلات للوصول الحديثة. 

تقدم حديقة الفندق تجربة فريدة لكل الزوارمن خلال تصميمها المتطور والهندسة المعمارية المتميزة التي توفر أماكن هادئة للقراءة مثل الحدائق المائية، والتي تتيح القيام بنزهة تحت ظلال النخيل، أو الجلوس تحت أضواء ناطحات السحاب في الخليج الغربي.

 

حيوية وازدهار

 

انها الحديقة الخاصة بك وانها مليئة بالنشاط. اكتشف حديقة الفندق بدء من نوافير المياه الخمسة  التي تحيط بك و شاهد ۱٥ نوعا من النباتات من جميع أنحاء العالم، حيث يمكن للأطفال المرح في المناطق المخصصة لهم أو لعب كرة القدم في أماكن بارك المفتوحة.

يجب على الآباء ألا تقلق لأن حديقة الفندق لديها أمن وسلامة ۲٤ ساعة طوال الأسبوع مع أضواء السلامة  ومواقف للسيارات تحت الأرض ودورات مياه سهل الحصول إليها.

 
 

 

بالقرب من الأعمال 

الاستراحة بعيدا عن غرفة الاجتماعات

تعد حديقة الفندق بمثابة الوجهة العائلية الجديدة والمثالية للاسترخاء. تناول الطعام مع العائلة والأصدقاء في أحد مطاعم حديقة الفندق، أو يمكنك الحصول على وجبة من  الأكشاك الموجودة في الاماكن المفتوحة. تتضمن مرافق حديقة الفندق خمس مطاعم متميزة موزعة عبر أنحاء الحديقة والمتوقع إفتتاحها في سبتمبر.

 

 

إدارة حديقة الفندق

فوزي بوشريت

مدير علا قات العملاء في "مواقف"

وضع ال " مواقف "  في حديقة الفندق،

خبرة فوزي تأتي من إدارة و تشغيل مواقف السيارات في فرنسا و قطر.

عنصر من عناصر الحياة المفضلة لديه في حديقة الفندق هو الصوت الصادر عن المحركات الكبيرة للسيارات اللتي تزور مواقف الحديقة.